رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مصري يلون جسمه بالأخضر ويقتحم مدينة الإنتاج الإعلامي بالسيف .. والشرطة تقتله

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو لشخص قالوا إنه مقتحم مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، وأطلق عليه اسم ”الرجل الأخضر“، نظرا لقيامه بطلاء جسده باللون الأخضر.
وكان الشاب المذكور قد حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر، وحمل في يده سلاحا أبيض ”سيفاً“، هدد به كل من حاول الاقتراب منه.

وظل الشاب يردد في الفيديو جملة ”الله أكبر“، أثناء محاولة فردين من الأمن السيطرة عليه، حيث تبادل الضرب معهما مستخدما السيف الذي في يده، وفشلت محاولات إقناعه بتسليم نفسه.
ولجأ أفراد الأمن المسؤولون عن تأمين مدينة الإنتاج الإعلامي إلى إلقاء الحجارة عليه من الأعلى، في محاولة لإسقاطه ومن ثم السيطرة عليه، إلا أنه لم يستسلم، حتى تدخل رجال الشرطة بإطلاق الرصاص عليه ليسقط قتيلا.
وكانت التحقيقات قد كشفت أن الشخص المجهول الذي اقتحم مدينة الإنتاج الإعلامي، هو مزارع من محافظة أسيوط، ويعاني من مرض نفسي.
وأفادت أنه حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي وبحوزته سلاح أبيض، وحينما اعترضه الأمن لمنعه من الدخول، ثار غاضبا وأخرج السلاح وطعن رجلي الأمن.
وعقب سقوطه قتيلا، انتقلت الأجهزة المعنية إلى مكان الحادث وبدأت مراجعة كاميرات المراقبة، وأخذت أقوال أفراد الأمن وشهود العيان، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
https://youtu.be/eb8BSN4fp1g

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up